أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو المجانية

أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو المجانية

لتسجيل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة، تحتاج إلى أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو.

لقد وضعنا كل هذه الخيارات على المحك واخترنا أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو المجانية استنادًا إلى ميزاتها وسهولة استخدامها.

هذه 5 أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو المجانية

Free HD Video Converter Factory

برنامج تحويل صيغ الفيديو
Free HD Video Converter Factory

Free HD Video Converter Factory يفخر بكونه سهل الاستخدام بحيث يحتوي موقعه على دليل مدته 10 ثوانٍ للبدء. قد يبدو هذا مبالغة، لكنه صحيح. يمكنك سحب الفيديو وإفلاته على واجهة البرنامج، أو استخدام قائمة التحديد، وتحديد التنسيق أو الوجهة، واضغط على الزر تشغيل. هذا كل ما في الأمر. 

هذا هو أفضل محول الفيديو مجاني بالنسبة لك، إذا كنت تقدر البساطة والشفافية. على الرغم من أنه يمكنك بدء عملية التحويل في ثوانٍ، يمكنك قضاء وقت أطول في تخصيص الإخراج.

قطع والمؤثرات الخاصة كلها في متناول يدك لإعطاء أشرطة الفيديو الخاصة بك نظرة فريدة.

يمكن للمبتدئين اختيار ملف تعريف مناسب لجهاز قراءة معين، في حين يمكن للمستخدمين الأكثر تقدمًا إجراء اختيار يدوي وتخصيص الأشياء بشكل أكبر.

Freemake Video Converter

برنامج تحويل صيغ الفيديو
Freemake Video Converter

وقد بنيت Freemake شيئا من اسمها لإنتاج برامج قوية ولكنها سهلة الاستخدام وجعلها متاحة مجانا. Freemake محول الفيديو ليس استثناء.

يمكن لمحول الفيديو المجاني تحويل الملفات من القرص الصلب إلى أي صيغ تقريبًا، بل يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مثل YouTube.

مع أدوات تحرير بسيطة لقطع مقاطع الغير المرغوب فيها، والقدرة على إضافة ترجمات، وتحويل من وإلى أقراص الفيديو الرقمية، Freemake محول الفيديو لديه كل احتياجاتك وأكثر من ذلك.

عند تثبيت Freemake Video Converter لأول مرة، سيتم تأمين بعض الميزات (بما في ذلك تحويل فيديو YouTube). بعد ثلاثة أيام، سوف تتلقى حزمة ويب مجانية كهدية، والتي سوف ترفع هذا القيد.

HandBrake

برنامج تحويل صيغ الفيديو
HandBrake

HandBrake هو محول فيديو مجاني معروف جيدًا لمستخدمي Mac، ولكنه أقل شهرة في عالم Windows. ومن الجدير بالذكر أنه لا يزال برنامج تجريبي وأنه لم يصل حتى إلى الإصدار 1.0 ولكن هذا لا يعني أنه ينبغي التغاضي عنه.

متاح لماك ويندوز ولينكس، HandBrake هو خيار كبير لأي شخص يعمل على منصات متعددة، ولكن أيضا مثالي لأي شخص يشتغل على نظام التشغيل Windows.

هناك العديد من الميزات التي تسمح بالتحكم الدقيق في تحويل الفيديو، بما في ذلك القص والفلترة المتقدمة وتعديل معدل الصورة، بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة لأولئك الذين يريدون فقط نتائج سريعة. قد يستغرق HandBrake بعض الوقت لتعتاد عليه، ولكن النتيجة تستحق كل هذا العناء.

Any Video Converter Free

برنامج تحويل صيغ الفيديو
Any Video Converter Free

لشيء مع مجموعة ممتازة من صيغ الملفات المدعومة، فإن Any Video Converter Free بالتأكيد لا يخيب.

يعتبر أفضل محول فيديو مجاني، حيث يتعامل مع الملفات عبر الإنترنت وكذلك الملفات غير المتصلة بالإنترنت، مما يعني أنه إذا كنت تحب مقاطع الفيديو على يوتيوب، فيمكنك تحويلها بسرعة وسهولة إلى صيغ مناسب للعرض دون اتصال على هاتفك المحمول.

انها ليست فقط ليوتيوب، بل يمكنك أيضا تحميل وتحويل ملفات الفيديو من الفيسبوك، فيميو، Metacafe وأكثر من ذلك.

ستجد الدعم لجميع صيغ الفيديو، بما في ذلك التشكيلات الجانبية الجاهزة للاستخدام لمختلف الأجهزة، وخيارات التحرير مثل القطع، القص والتناوب تسمح بمهام التنظيف الأساسية. إذا كنت ترغب في الحصول على الإبداع، يمكنك تجربة مع تأثيرات الفيديو للحصول على نظرة فريدة.

Free Video Converter

برنامج تحويل صيغ الفيديو
Free Video Converter

ومن المعروف DVDVideoSoft لبرمجيات الوسائط المتعددة المجانية الرائعة التي تعمل بالضبط كما هو معلن، وتحويل صيغ الفيديو مجانا ليست استثناء. من بين أفضل محولات الفيديو المجانية مع واجهة نظيفة، يمكن تحويل الكثير من مقاطع الفيديو بسهولة.

Free Video Converter لديها مجموعة صغيرة من خيارات الإخراج (MP4 وAVI وMPEG وMP3)، ولكن يمكن أن يكون ذلك كثيرًا إذا لم تكن معتادًا على العمل مع ملفات الفيديو.

هناك خيار من إعدادات الجودة، ويمكنك دمج عدة قصاصات في ملف واحد أثناء تحويلها.

من العار أن يتم وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المحولة باستخدام Free Video Converter.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *