أفضل برامج تعارف من حولك

أفضل برامج تعارف من حولك

التعارف صعب جدا، حتى في ظل الظروف العادية – إضافة الوباء العالمي في هذا المزيج ويصبح حتى أصعب. ولكن في حين أن COVID-19 قد غير وجه التعارف كما نعرفه، هذا لا يعني أن عليك أن تضع طموح علاقتك في الانتظار. سواء كنت تبحث عن شريك تريد أن تتجول معه في الحديقة أو الدردشة لساعات مع المزيد من دردشة الفيديو، يمكن أن يكون موقع التعارف عبر الإنترنت أو تطبيقات المواعدة المحمولة  هي الحل.  

إليك نظرة على بعض من أفضل مواقع التعارف. وتستند توصياتي أساسا على تجاربي الخاصة في الساحة منصة التعارف عن طريق الانترنت.

Tinder

tinder افضل برنامج تعارف من حولك
Tinder

سواء كنت تبحث عن صحبة عرضية، او صداقة أو علاقة طويلة الأجل، ف يوفره لك Tinder. هذا هو المحطة الأولى لأولئك الذين يدخلون عالم التعارف.

الجانب الإيجابي، فإن الملفات الشخصية موجزة، مما يساعدك على اتخاذ القرارات بسرعة. الجانب السلبي هو أنه يعطيك لمحة قصيرة الملفات الشخصية، الذي يجعلها أكثر صعوبة لفهم ما يبحثون عنه كثير من الناس. معرفة القليل جدا من المعلومات عن شخص يمكن أيضا أن تجعل الرسائل الأولية أكثر صعوبة. سوف تحتاج إلى البحث في بحر من الملفات الشخصية، مما يجعل من السهل تمرير الأشخاص الذين قد تكون أعطيتهم فرصة في ظروف مختلفة.

Hinge

افضل برنامج تعارف من حولك
Hinger

Hinge اصبح التطبيق التعارف المفضلة لي في العام الماضي. في الأصل، ركز التطبيق على الاتصالات المشتركة والأصدقاء المشتركين أنت وشريك محتمل مشترك على Facebook. صمم Hinge التطبيق لجعل ملفات تعريف المستخدم أكثر جاذبية من تطبيقات مثل Tinder. لديك الفرصة لعرض الكثير من المعلومات المفيدة التي يمكن أن تكون فاصلة في القرار: ميولك السياسية، دينك، استهلاك الكحول أو حتى مستوى اهتمامك في إنجاب الأطفال في يوم من الأيام. المتطلبات المقدمة من Hinge تجعل من الأسهل خلق ملامح أكثر جاذبية. لذلك إذا كانت علاقة جدية هي ما تبحث عنه، فهذا هو تطبيق المواعدة الذي أوصي به.

Happn

افضل برنامج تعارف من حولك
Happn

يتوافق Happn مع الأشخاص الذين يقعون في مكان قريب. إنه مفهوم رائع ومفيد للأشخاص الذين يرغبون في مقابلة شخص ما بطريقة أكثر عفوية. ومع ذلك، لم يسبق لي أن التقيت شخص واحد الذي يستخدم التطبيق في الواقع.

بعد التسجيل، أُظهر لي Happn 68 شخصاً قال إنني قابلتهم في الساعات الثلاث السابقة، لكنني لم أغادر شقتي طوال اليوم. قد يكون هذا مفيدًا إذا كنت تبحث عن موعد مع جيرانك، لكنني لا أرها مفيدة عندما يظهر منافسون مثل Tinder بالفعل المسافة بينك وبين المستخدمين الآخرين. بصراحة، إذا رأيت شخصا جذاباً في مقهى، سأقترب منه بدلاً من التحقق من أنه في Happn. يبدو أن التطبيق مصمم للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام مواقع المواعدة عبر الإنترنت، ولكن أيضًا لا يريدون الاقتراب من الناس في الحياة الحقيقية.

Clover

افضل برنامج تعارف من حولك
Clover

حاول Clover أن يكون الإصدار عند الطلب من مواقع التعارف عن طريق الانترنت، مما يسمح لك لطلب موعد مثل عندم تطلب البيتزا. كما يوفر تنبؤات بالمطابقة العددية على أساس التوافق والفائدة، على الرغم من أنه ليس من الواضح تماما كيف يتم حساب هذه الأرقام.

لقد كنت في Clover لفترة من الوقت ، ولكن منذ ذلك الحين نسيت أنه موجود حتى بدأت تجميع هذه القائمة. يبدو لي وكأنه هجين أقل نجاحا من OkCupid وTinder مع قاعدة مستخدم صغيرة نسبيا، على الرغم من أنني أعيش في منطقة حضرية مع الكثير من الناس الذين يستخدمون مجموعة واسعة من التطبيقات. وتقول Clover إن لديها ما يقرب من 6 ملايين مستخدم، 85٪ منهم تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 سنة.

Match

افضل برنامج تعارف من حولك
Match

Match لديه نسخة مجانية، ولكن الإجماع العام هو أنك سوف تحتاج إلى اشتراك مدفوع للحصول على الحظ. العضوية المدفوعة الأجر تعني أنك جادا في الاستقرار. ولكن أصدقائي قد نكون حريصين قليلا على العثور على شريك آخر كبير أو مثالي إذا كنت تدفع للحصول على موعد، وخاصة بالنظر إلى وفرة من التطبيقات المواعدة المجانية. هناك بالتأكيد ميزات مدفوعة الثمن على بعض التطبيقات التي تستحق الثمن، ولكن لم أكن قادرا حتى الآن لتبرير صرف المال من أجل الحب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *