أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

يعمل محاكي اندرويد للكمبيوتر على خدمة مجموعة متنوعة من الأغراض: من المطورين الذين يختبرون التطبيقات إلى اللاعبين الذين يلعبون على شاشة كبيرة.

ربما غيرت من اي فون لاندرويد، أو كنت ترغب فقط اختبار ROM مخصص، والإمكانيات مع محاكي اندرويد على ويندوز 10 وماك لا نهاية لها. في حين أن BlueStacks قد تجاوزت قائمة محاكي اندرويد للكمبيوتر الشخصي، إلا أن عددًا قليلًا من محاكي اندرويد يلحقونه بسرعة.

أفضل 5 محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

GameLoop

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
GameLoop

GameLoop والمعروفة سابقا باسم Tencent Gaming Buddy ، قدمت مؤخرا لأفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر، وذلك بفضل الدعم الحصري للعبة Call of Duty Mobile.

GameLoop مكرس حقا لألعاب اندرويد، هو واحد من أفضل محاكي اندرويد لألعاب.

شيء واحد ستلاحظ على الفور هو عدم وجود العديد من عناوين الالعاب الجيدة، ناهيك عن محاكي اندرويد لا يمكن استخدامه للاختبار وغيرها من تطبيقات اندرويد.

BlueStacks

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
BlueStacks

بلوستاكس هو محاكي اندرويد الأكثر شعبية للكمبيوتر. هو مفضّل للألعاب. خارج متجر Play، يمكنك تنزيل تطبيقات بلوستاكس المحسنة من متجر التطبيقات الخاص به.

على الرغم من أن BlueStacks يدعم تعيين لوحة المفاتيح ، إلا أنه لا يسير على ما يرام مع الإيماءات. من العيوب الرئيسية لمحاكي BlueStacks أنه يصبح بطيئًا في تطبيقات الإنتاجية. بخلاف ذلك، الإعلانات التي ترعاها جعلت المحاكي يخسر وراء غيره من محاكي اندرويد للكمبيوتر.

أما بالنسبة لأداء لألعاب، فإن Blustacks يتفوق على العديد من محاكيات اندرويد الأخرى، ومع ذلك، ستلاحظ دائمًا التأخير، خاصة على أجهزة الكمبيوتر التي يعانون من نقص القوة. ومع ذلك، لا يزال أحد أفضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر، خاصة إذا كنت جديدًا على المحاكيات.

KOPlayer

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
KOPlayer

مثل غيرها من محاكي ألعاب اندرويد هناك، Ko Player يركز على توفير تجربة الألعاب خالية من التأخير مع برامج خفيفة الوزن.

Ko Player مجاني ولكن يمكنك ان ترى بعض الإعلانات هنا وهناك. سهل التثبيت والتنقل من خلال التطبيقات. كما أنه يدعم تعيين لوحة المفاتيح ومضاهاة لوحة الألعاب.

الجانب السلبي من هذا المحاكي هو أنه يتجمد في بعض الأحيان. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب على المستخدم لإلغاء تثبيت محاكي اندرويد. إنه محاكي اندرويد جيد للكمبيوتر، ولكنه لا يبرز في المنافسة.

Nox Player

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
Nox Player

Nox Player يستهدف على وجه التحديد لاعبي أندرويد. في حين أن المحاكي على ما يرام تماما لاستخدام تطبيقات أندرويد والاستمتاع بتجربة أندرويد كله، فمن الأنسب للعب ألعاب ضخمة مثل PUBG. هذا هو واحد من أفضل محاكي اندرويد للألعاب.

يتيح لك Nox Player تعيين مفاتيح للوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب. يمكنك حتى تعيين مفاتيح للوحة المفاتيح للإيماءات، مثل اختصارات التعيين أو التمرير لليمين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد استخدام المعالج وذاكرة الوصول العشوائي في الإعدادات للحصول على أفضل نتائج اللعبة.

هناك مشكلة كبيرة مع Nox هو أنه يضع الكثير من الحمل على النظام، وبالتالي لا يمكنك استخدام كمية من التطبيقات الأخرى. ويستند محاكي اندرويد على اندرويد 5، والذي يمكن أن يكون مصدر قلق للكثيرين.

Remix OS

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
Remix OS

Remix OS لا علاقة له مع غيره من محاكي اندرويد هناك. هذا نظام التشغيل أندرويد بأكمله الذي يمكنك البدء فيه. على عكس غيره من المحاكيات التي يمكن بسهولة أن تكون فوق النافذة، Remix OS ينبغي تثبيته منفصل.

Remix OS هو نتاج التكنولوجيا Jide، وهي شركة شكلها الموظفين السابقين لجوجل. يمكنك وضع Remix OS على جهاز USB والبدء من هناك في أي جهاز كمبيوتر. محاكي اندرويد هو جيد لتطبيقات الإنتاجية، ولكن لا يدعم الألعاب الثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *