افضل برامج المونتاج للاندرويد

افضل برامج المونتاج للاندرويد

يعد تحرير الفيديو من المهام الأكثر ثقلًا التي يمكن أن يؤديها الجهاز. على أجهزة الكمبيوتر، تحتاج إلى مواصفات عالية، كمية عالية من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن التخزين، وبعض الدراية حول كيفية جعلها تعمل. الهواتف لا تملك المواصفات لمحاكات التجربة مثل Final Cut Pro او Adobe Premiere Pro. ومع ذلك، يمكن لبعض التطبيقات أن تقوم بالأمور الأساسية بشكل جيد. انها حتى جيدة جدا لبعض المدونون مع قليل من الصبر. وهنا أفضل برامج المونتاج للاندرويد.

Adobe Premiere Rush

افضل برامج المونتاج للاندرويد
Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush هو واحد من اثنين من افضل تطبيقات محرر الفيديو أدوبي. والآخر هو Adobe Premiere Clip الذي هو أقرب إلى محرر الفيديو المحمول. على أي حال، Adobe Premiere Rush هو واحد من أحدث تطبيقات محرر الفيديو على القائمة وانه جيد جدا. لأنه يأتي مع العديد من الميزات، بما في ذلك الجداول الزمنية متعددة المسارات، سحابة المزامنة، وبعض أدوات التحرير المتقدمة. التطبيق لا يزال يحتاج إلى القليل من العمل واجهة المستخدم وبعض إصلاحات الشوائب. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمينه في اشتراك Adobe Creative Cloud ، لذلك يستحق الأمر المحاولة إذا كنت تستخدم هذه الخدمة بالفعل.

Funimate Video Editor

Adobe Premiere Rush
Funimate Video Editor

Funimate هو واحد من تطبيقات محرر الفيديو الأكثر شعبية، ولكن ليس قوية جدا. يقدم نفسه على أنه تطبيق رائع لصنع مقاطع فيديو موسيقية أو مقاطع فيديو بسيطة من الأشياء التي لديك بالفعل على جهازك. هناك 15 مرشحات الفيديو التي يمكنك اللعب بها. هذا ليس شيئا تريد استخدامه على شريط فيديو جدي. لديه أشياء مثل تأثيرات الفيديو. ومع ذلك، هو الأفضل لرسائل القصيرة وسائل الاعلام الاجتماعية بدلا من إنتاج الفيديو. يمكنك تنزيله مجاناً لتجربته بنفسك.

KineMaster

افضل برامج المونتاج للاندرويد
KineMaster

KineMaster هو واحد من أقوى تطبيقات محرر الفيديو المتاحة وأيضا واحدة من الاوائل. يمكنك عمل الأساسيات مثل معظم هذه البرامج المونتاج الأخرى. ومع ذلك، يتضمن هذا عدة أشرطة الفيديو، وطبقات الصورة وتأثير. بالإضافة إلى ذلك، هناك مرشحات صوتية، مفتاح chroma (لمستعملي الشاشة الخضراء)، وتأثيرات الفيديو المختلفة، والتحولات، وأكثر من ذلك. انه ليس قوي مثل محرر كامل للكمبيوتر. ومع ذلك، هذا أقرب بكثير من معظم المنافسين الآخرين. نوصي بهذا لإنتاج الفيديو (على الأقل لأشياء مثل YouTube). يمكنك استخدامه مجانا في وضع تجريبي لفترة من الوقت. ومع ذلك ، ستحتاج إلى الاشتراك 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للحصول على كل شيء إلى الأبد.

PowerDirector

افضل برامج المونتاج للاندرويد
PowerDirector

PowerDirector هو واحد من أكثر تطبيقات محرر الفيديو شمولا في هذه القائمة. لأنه يأتي مع العديد من الميزات، بما في ذلك أدوات التحرير السريع، والآثار المختلفة وغيرها من الأدوات، وأنه يأتي حتى مع أشياء مثل الترابط ودعم بطء حركة. واجهة سهلة نسبيا للاستخدام ويستخدم الأسلوب الكلاسيكي للمحرر التسلسل الزمني. وينبغي أن تكون أكثر دراية لأولئك الذين يحرير الفيديو في كثير من الأحيان. انها متاحة لتحميل واستخدام، ولكن عليك أن تدفع بعض المال الإضافي للحصول على جميع الميزات. هذا محرر فيديو حقيقي، خاصة بالنسبة للشاشات الكبيرة مثل أجهزة Chromebook أو الأجهزة اللوحية.

VivaVideo

افضل برامج المونتاج للاندرويد
VivaVideo

VivaVideo هو واحد من تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر شعبية. في الممارسة العملية، ومع ذلك. وهو يعمل بشكل جيد بشكل خاص للمقاطع القصيرة لوسائل الإعلام الاجتماعية. يستخدم التطبيق نمط تحرير لوحة العمل حيث تقوم بتحميل المقاطع وتحريرها وقطعها حسب الحاجة ثم الانتقال إلى الجزء التالي. ويشمل أكثر من 200 مرشحات الفيديو ومختلف الآثار الأخرى ، وإدخال النص ، ودعم سريع وبطيئة الحركة. VivaVideo لديه نسخة مجانية التي تأتي مع علامة مائية وتأخير للفيديو معين. يمكنك إزالة هذه القيود عن طريق شراء النسخة الموالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *