سامسونج تجلب بعض ميزات غالاكسي S21 القوية إلى الهواتف القديمة مع التحديث

سامسونج تجلب بعض ميزات غالاكسي S21 القوية إلى الهواتف القديمة مع التحديث

أعلنت سامسونج اليوم أنها سوف تجلب رسميا الاندرويد 11 المبني على واجهة المستخدم One UI 3.1 إلى الأجهزة القديمة. في البداية كان حصريًا لسلسلة S21، يتضمن هذا الطرح الواسع سلسلة Galaxy S20 و Note20 و Z Fold2 و Z Flip. والأفضل من ذلك هو أيضا أن بعض ميزات غالاكسي S21 تنتقل معه للأجهزة القديمة، و الطرح يبدأ الليلة.  

من بين الميزات القادمة إلى الأجهزة القديمة من الهواتف الجديدة هي وضع اتخاذ واحد المحسن  (تسمى أحيانا اتخاذ واحد 2.0)، مما يسمح لك لتحديد نوع لقطة الذي تريد استخدامها بعد تسجيل مقطع قصير. وهذا يعني أنه يمكنك اختيار ليس فقط أفضل لقطة من المقطع، ولكن حتى اختيار تأثيرات الفيديو. يمكن للإصدار الجديد تصوير المزيد من الإطارات وتسجيل الفيديو بحركة بطيئة ، بالإضافة إلى السماح لك بتصفية نوع الصور بشكل واضح التي تريد التقاطها. هناك أيضا ميزة مسح شيئ، والتي تسمح لك لتحديد المناطق لإزالة من الصورة، فضلا عن تسجيل متعددة الميكروفون على حد سواء على الجهاز و على مصادر بلوتوث الصوت لأشرطة الفيديو.

One UI 3.1 Eye comfort

في الإعدادات الغير المتعلقة بالكاميرا، يقدم One UI 3.1 ميزة المشاركة الخاصة التي تعمل بسلسلة البلوكشين التي تسمح لك بإرسال ملفات مثل المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو ذات الوصول المحدود للوقت، وحتى إلغاء هذا الوصول مبكرًا. كما يتضمن درع راحة العين، الذي يضبط الضوء الأزرق ديناميكيًا وفقًا للوقت من اليوم.  تتوفر أيضًا عناصر التحكم المنزلية الذكية المضمنة في الإعدادات السريعة في OneUI 3.1.

حفنة من أجهزة سامسونج قد حصلت بالفعل على تحديث ONE UI 3.1. مثل غالاكسي تاب S7 و+S7 اضيفت مباشرة عندما حدث الى الاندرويد 11, و غالاكسي FE S20 الاكثر شعبية حصل على تحديث One UI 3.1، ولكن تم سحبه  في وقت لاحق نتيجة لتقارير من المشاكل.  

سامسونج تخبرنا أن هذا التحديث يبدأ الليلة في بعض المناطق. لا نعرف ما إذا كان ذلك يشمل الولايات المتحدة أو الأجهزة التي ستتلقى أولاً. ولكن التحديث قادم ، باستثناء التأخيرات التي يفرضها الناقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *